الرئيسية / اقتصاد / إقتصاد الوطني / هكذا ردّ طحكوت على حملة مقاطعة شراء السيارات (فيديو)

هكذا ردّ طحكوت على حملة مقاطعة شراء السيارات (فيديو)

 

رد الرئيس المدير العام لمجمع طحكوت، محي الدين طحكوت اليوم الثلاثاء، على حملة مقاطعة شراء السيارات بما فيها علامة “هيونداي” التي يتم تركيبها في مصنع تيارت الذي يتراسه .

وأكد طحكوت إلتزام الشركة بدفتر الشروط المحدد من قبل وزارة الصناعة في كل بنوده بما فيها النوعية والأسعار. وفق ما يحدده المقرر التقني لوزارة الصناعة.

و قال رئيس شركة هيونداي الجزائر، في تصريح له بثته قناة نوميديا التي يملكها هو، ردا على حملة المقاطعة التي شملت علامة هيونداي، بان مصنع هيونداي المتخصص في تركيب السيارات في ولاية تيارت مصادق عليه من قبل وزارة الصناعة و متابع من قبل الشركة الأم في كوريا من خلال ممثلي الشركة في الجزائر.و الذين يشرفون على تكوين العمال و مراقبة نوعية السيارات قبل إخراجها إلى السوق. كما يلتزمون بارسال ارقام تسجيل كل السيارات إلى الشركة الأم في كوريا قبل دفعها الى السوق. على اعتبار انها شركة رائدة في سوق السيارات.

و في رده على المشكّكين في سر الانطلاقة السريعة لمصنع تيارت، أكد طحكوت بأن المصنع الذي تم انشاءه في خمس أشهر، وقفت خلفه 27 شركة جزائرية و شركتين صينيتين إضافة الى الشركة الكورية الأم التي تابعت الشق المتعلق بتكوين العمال في العمل على العتاد.

شاهد أيضاً

فيديو .. إنطلاق أول عملية لتصدير المنتوجات الفلاحية من مطار قمار بالوادي

انطلقت عبر مطار قمار في ولاية الوادي أول تجربة لتصدير المنتوجات الفلاحية، حيث ينتظر أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE