الرئيسية / رياضة / المنتخب الوطني / الإعلام الانجليزي يتحدث عن اقتراب محرز من مانشستر سيتي

الإعلام الانجليزي يتحدث عن اقتراب محرز من مانشستر سيتي

 

تحدثت الثلاثاء عدة صحف انجليزية معروفة عن احتمال انضمام قائد المنتخب الوطني رياض محرز إلى نادي مانشستر سيتي خلال الميركاتو الشتوي.

وأشارت صحف الدايلي مايل والصان والدايلي ميرور إلى أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا يسعى جاهدا في هذه الأيام إلى تعزيز خط هجومه القوي بخدمات لاعب ليستر سيتي، الجزائري رياض محرز، في شهر جانفي القادم، لتعويض رحيل اللاعب الإسباني خيسوس نفاز عن الفريق الصيف الماضي إلى نادي إشبيليا.

وأوضحت ذات المصادر، إن هجوم مانشستر سيتي يعاني من بعض النقص من ناحية العمق الهجومي وهو ما جعل غواريولا يفكر في محرز كحل مثالي لزيادة فعالية الخط الأمامي للسيتي فيما تبقى من عمر هذا الموسم، سيما أن السيتي ينافس على عدة جبهات البطولة والكأس ورابطة أبطال أوروبا.

وسبق لغوارديولا وأن أدلى بتصريحات تخص محرز عقب المواجهة الأخيرة بين ليستر سيتي ومانشستر سيتي في الأسبوع الأخير من الدوري الانجليزي الممتاز، حيث جامل الدولي الجزائري عندما قال أن مفاتيح الفوز ضد ليستر كانت تشديد الحراسة على رياض محرز وهو ما أنقص من فعالية الفريق المحلي في هذه المباراة.

من جهة أخرى، قال محرز أنه لا يفكر حاليا في الميركاتو وهو مستقر وسعيد بحياته في ليستر، بالرغم من أنه لم يخف رغبته في خوض تجربة جديدة بناد كبير، علما أن الدولي الجزائري كان على وشك الانتقال هذه الصائفة إلى برشلونة وتشيلسي، ومن سوء حظه أن الصفقة أجهضت في اللحظات الأخيرة لأسباب غامضة.

شاهد أيضاً

هذه هي التشكيلة الأساسية للخضر ضد نيجيريا

  أعلن الناخب الوطني رابح ماجر عن التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني التي ستلعب مباراة نيجيريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE